تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

التنمية الأسرية تشارك في مهرجان الوحدات المساندة الرابع

28/01/2016

شاركت مؤسسة التنمية الأسرية في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الوحدات المساندة للرماية، والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في ميدان سبخة الحفار في أبوظبي،وتنظمه قيادة الوحدات المساندة في القوات المسلحة ،وتستمر فعالياته حتى الثاني من فبراير المقبل.
وزار جناح المؤسسة في المهرجان، عدد من كبار ضباط القوات المسلحة ،وعدد من أفراد الأسرة والمجتمع وتعرف الزوار إلى خدمات وبرامج مؤسسة التنمية الأسرية التي تقدمها للأسرة والمجتمع سعيا لتحقيق الاستقرار الأسري والتلاحم المجتمعي المنشود.


وتعد مشاركة مؤسسة التنمية الأسرية في مهرجان الوحدات المساندة للرماية الذي يركز على أن الأسرة هي الأولى ، وتعد إضافة إلى مسيرة المؤسسة، الأمر الذي يؤكد حرصها على المشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تهم الأسرة والمجتمع ويدعم مبادرات حكومة أبوظبي التي تسعى إلى تحقيق التنمية الاجتماعية الشاملة وضمان أسرة قوية ومجتمع متلاحم بأفراده.
ويعتبر المهرجان الذي تنظمه قيادة القوات المسلحة سنويا نموذجا للانسجام الاجتماعي والتلاحم الحي بين أبناء الإمارات والمبني على أسس قوية من الولاء والانتماء لدولة معطاء ويقدم المهرجان صورة حقيقية تعزز واقع البيت المتوحد ، وتؤكد صلابة بنيانه وأصالة النفوس المنطلقة بشغف لخدمة الوطن في مختلف الميادين.
ويركز المهرجان في دورته الرابعة على الأسرة ، حيث يهدف إلى تنمية مهارات أبناء الإمارات في الرماية الفردية والجماعية وتعزيز روح التنافس وتعزيز حب الوطن والولاء والانتماء لحكومتنا الرشيدة ولقادتنا الأوفياء وتعزيز مبادئ التلاحم الحقيقي بين رجال القوات المسلحة وأفراد المجتمع.
ويتضمن المهرجان معرضا عسكريا يتيح للأسر التعرف بالمعدات العسكرية ،وفعاليات وطنية ومتحف يستعرض تاريخ دولة الإمارات وإنجازاتها وفعاليات مصاحبة كالألعاب النارية والحفلات الغنائية والأمسيات الشعرية والمتحف والقرية التراثية والعروض المسرحية والمرسم الحر للأطفال ومنصة العروض العسكرية الذي يقدم عرضا للمعدات العسكرية وفعاليات متنوعة في الرماية. (وام)

facebook
Twitter