تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

التنمية الأسرية تشارك بمعرض أبوظبي للكتاب غدا

26/04/2016
​أبوظبي في 26 أبريل/ وام / تشارك مؤسسة التنمية الأسرية بفعاليات الدورة السادسة والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي تنطلق غدا بمركز أبوظبي الوطني للمعارض وذلك عبر جناحها الخاص الذي سيشهد فعاليات متنوعة للأسرة والمجتمع. 

وتهدف مشاركة المؤسسة في المعرض إلى التعريف بأهدافها وخدماتها وبرامجها الاستراتيجية المتنوعة التي تقدمها لجميع أفراد الأسرة والمجتمع وتتمثل هذه المشاركة في تقديم خدمة الاستشارات الأسرية للراغبين في الحصول على الخدمة من زوار الجناح وتتضمن ركنا خاصا بالأطفال بالإضافة إلى مسابقات يقدمها موظفوها لزوار المعرض. 

وانسجاما مع مبادرة " عام القراءة 2016 " التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بادرت المؤسسة بتشكيل مكتبة أسرية في المعرض تحوي مجموعة من الكتب التي تم انتقاؤها واختيارها من إصدارات ثقافية واجتماعية وأسرية متنوعة . 

كما تسعى المؤسسة من خلال هذه المشاركة إلى توعية زوار الجناح من أفراد المجتمع بأهمية وفائدة القراءة ودورها في بناء الشخصيات الواعية والارتقاء بالذات وزيادة مكنونها الثقافي. 

وتعد مشاركة مؤسسة التنمية الأسرية في المعرض للسنة الخامسة على التوالي فرصة للتواصل مع الأسر وتقديم معلومات عن خدماتها وتعريف الزوار ببرامجها المطورة وورشها التوعوية والتدريبية والمخصصة لكل فئة من فئات الأسرة والمجتمع إضافة إلى تعريفهم بالجوائز التي ترعاها المؤسسة ضمن برنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للإبداع والتميز المجتمعي. 

و تتيح المؤسسة خلال مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للكتاب الفرصة للأسر لعرض قضاياهم ومشكلاتهم والصعوبات التي تواجههم عبر خدمة الاستشارات الأسرية " شاور" بشكل مباشر في الركن الخاص بالبرنامج الذي يتسم بالسرية التامة . 

facebook
Twitter