تسجيل الدخول
About fdf

استطلاع الرأي

ما رايك فى موقع مؤسسةالتنمية الاسرية؟



Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

جائزة «الشيخة فاطمة للشباب العربي» تبني مستقبل

04/05/2017

تحرص دولة الإمارات على تعزيز دور جيل الأطفال والشباب وتقديم كل الدعم لهم على جميع الصعد والمستويات في جميع المجالات، وتوفير الضمانات التي تكفل لهم مستقبلاً زاهراً؛ ليكونوا قادرين على الإبداع والابتكار.

ويأتي هذا في إطار توجه القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وباهتمام خاص من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ودعم أصحاب السمو حكام الإمارات. وفي هذا الإطار خصصت القيادة العام 2015 عاما للابتكار، وهو ما ننشده في جائزة الشباب العربي الدولية.  
 
وتعد مؤسسة التنمية الأسرية إحدى المؤسسات الاجتماعية الرائدة التي تسعى إلى تحقيق رؤية إمارة أبوظبي المتمثلة في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة وإنشاء جيل واعٍ قادر على الإبداع والابتكار. وبناءً على توجيهات واستجابة لمبادرة كريمة من «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، جاء إطلاق جائزة الشباب العربي الدولية خلال مؤتمر أطفال العرب الذي استضافته المؤسسة العام 2011، وذلك اعترافاً بإنجازات الشباب العربي على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وبالقدرات الإبداعية التي يملكونها.

وأوضحت عوشة السويدي مطور رئيس أول منسق عام الجائزة أن الأخيرة بدأت استقبال طلبات الترشح للدورة الرابعة 2016 - 2017 لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية التي تنظمها مؤسسة التنمية الأسرية، وأن آخر موعد للترشح سيكون نهاية يوليو القادم

المصدر: الاتحاد

facebook
Twitter