تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

«التنمية الأسرية» تحتفل بتخريج الدفعة الـ 17 من طالبات الثانوية العامة

01/05/2018

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، احتفلت مؤسسة التنمية الأسرية، مساء أمس، بتخريج الدفعة الـ 17 من طالبات الثانوية العامة في مدرستي الظبيانية الخاصة والبطين العلمية الخاصة التابعتين لها.

شهد الحفل الذي أقيم في جامعة زايد، معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي رئيسة جامعة زايد، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، والكادر الإداري والتعليمي في المدرستين ومسؤولو الدوائر في المؤسسة.

 وهنأت مريم الرميثي، في كلمتها، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطالبات، ونقلت تحيات وتهاني «أم الإمارات» للطالبات بمناسبة تخرجهن في الثانوية العامة، متمنية لهن التوفيق وأن يكلل طريقهن بالنجاح ومساعيهن بالتفوق وارتياد آفاق المعرفة.

وأكدت الرميثي أن مؤسسة التنمية الأسرية تسعى إلى تعزيز دور الأسرة بالمجتمع؛ لذا جاءت هذه المدارس لتكمل مسيرة التطور في التعليم، بجانب المؤسسات التربوية الأخرى في الدولة، فهي تحظى برعاية واهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» التي أولت التعليم منذ سبعينيات القرن الماضي، وهو ما كان يتم بدعم مباشر من مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ليستمر هذا العطاء الذي يتواكب وتطلعات الحكومة الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكرمت معالي الشيخة لبنى القاسمي ومريم الرميثي الطالبات الخريجات، وعددهن 109 طالبات، وتسليمهن شهادات التخرج، متمنية لهن دوام التوفيق النجاح في المرحلة الدراسية القادمة.

تضمنت فقرات الحفل عرض فيلم عن الطالبات الخريجات وأهم إنجازاتهن في مسيرتهن في المدرسة، وألقت الطالبتان ريم الشامسي وسلامة الحوسني كلمة باللغتين العربية والإنجليزية تقدمتا فيهما بالشكر والعرفان إلى «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لحرص سموها الشديد على رعاية ودعم مسيرة التعليم والتعلم في دولة الإمارات.

المصدر:http://www.alittihad.ae/details.php?id=33394&y=2018​​​​

facebook
Twitter