تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

"التنمية الأسرية" تختتم مشاركتها في جيتكس 2017

14/10/2017

​الرميثي: ستشهد المؤسسة خلال المرحلة القادمة تفعيل خدمة الاستشارات الأسرية إلكترونياً

اختتمت مؤسسة التنمية الأسرية مشاركتها الثالثة في أسبوع جيتكس للتقنية الذي أقيم بين 8 و12 أكتوبر الجاري في دبي بالمركز التجاري العالمي.

وقد زار المؤسسة عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين، ومن بينهم الشيخ عبدالله بن محمد بن بطي آل حامد رئيس دائرة الصحة، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، والدكتور سيف صالح الصيعري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي.

وتعرف الضيوف على المستجدات المرتبطة بالجانب الرقمي التي نفذتها مؤسسة التنمية الأسرية خلال العام الجاري، وكذلك المشاريع المزمع تنفيذها، ومواعيد إتاحتها للجمهور المستهدف سواء للأسرة أو للأفراد.

كما تعرفوا على الخدمات والبرامج التي تقدمها المؤسسة لكبار السن في مراكزها المنتشرة في إمارة أبوظبي، ومن بينها برنامج "بركة الدار" الذي انطلق مؤخراً في مجالس الأحياء في إمارة أبوظبي، ومن بينها مجلس البطين في مدينة أبوظبي.

من جانبها قامت سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية بزيارة منصة حكومة أبوظبي الإلكترونية المشاركة في جيتكس، واطلعت على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدوائر والمؤسسات والهيئات التابعة للإمارة، كما زات عدداً من المنصات الحكومية الممثلة لدولة الإمارات المشاركة في المعرض.

 

وعبرت سعادتها عن عميق شكرها لحكومة إمارة دبي التي توفر منصة هامة لعرض المشاريع والابتكارات الرقمية الجديدة على مستوى العالم، وتتيح الفرصة للتنافس بين جميع العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي بات يشكل عنصراً رئيساً في تميز المؤسسات على تنوع واختلاف نطاقات أعمالها، مؤكدة أن جميع ما تعرضه الشركات الحكومية والخاصة يهدف إلى تيسير حياة أفراد المجتمع على اختلاف أعمالهم وأدوارهم وأعمارهم. 

وأشارت سعادتها إلى أن مؤسسة التنمية الأسرية ستشهد خلال المرحلة القادمة تطوراً كبيراً على صعيد تقديم البرامج والخدمات عبر الإنترنت، ومن بينها تفعيل خدمة الاستشارات الأسرية إلكترونياً، إلى جانب تفعيل خدمات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً، وبما يحقق رؤية أبوظبي التي تنص على مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً يمتلك القدرة على المنافسة.

 

 

facebook
Twitter