تسجيل الدخول
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

أبوظبي .. اقبال لافت على برنامج ما هو الزواج بمدينة المرفأ.

18/05/2016

 شهدت الدورة الجديدة لبرنامج ما هو الزواج وهو أحد البرامج الاستراتيجية التي تنفذها مؤسسة التنمية الأسرية في مراكزها المختلفة في العام 2016 إقبالا لافتا من المتزوجين والمقبلين على الزواج والمهتمين. حيث تم تنظيم البرنامج الذي حضره أكثر من 50 سيدة ورجل من المهتمين باستقرار وتطوير أسرهم في مركز المؤسسة بمدينة المرفأ في المنطقة الغربية.

وقالت فاطمة عبيد المنصوري مديرة مركز المرفأ إن البرنامج الذي نفذته أمل عزام الخبير الاجتماعي بمؤسسة التنمية الأسرية وخولة الكعبي رئيس قسم الإرشاد الأسري بدائرة تنمية الأسرة بالمؤسسة اليوم يركز على بناء المعرفة حول الزواج للشباب والفتيات من الفئة العمرية 19-24عاما وكذلك الرجال والنساء المقبلين على الزواج في الفئة العمرية من 24 - 35 عاما إضافة إلى الآباء والأمهات الذين يحرصون على استقرارهم أسرهم وبناء علاقات طيبة مع الأبناء المتزوجين وزوجاتهم والبنات المتزوجات وأزواجهن.

واعتمدت المؤسسة مبدأ التطوير والتحسين المستمر لبرامجها وخدماتها وفقا لاحتياجات الأسرة ومتطلبات المجتمع وسعت لتعزيز هذا الدور الذي تفردت به لتحقيق رفاه الأسرة والحفاظ على تعايش أفرادها في بيئة سليمة مستقرة ومجتمع قوي وآمن.

 

facebook
Twitter