تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

“التنمية الأسرية” تستعرض الموجهات الاستراتيجية لـ 2018

21/05/2018

استعرضت مؤسسة التنمية الأسرية في مقرها الرئيسي بالمشرف – خلال اللقاء الدوري الأول لموظفيها للعام 2018 – أهم الموجهات الاستراتيجية لعام 2018 وانجازات المؤسسة التنمية الأسرية بالإضافة إلى سياسة ومعايير إدارة البيانات الحكومية.


وباركت سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام المؤسسة خلال اللقاء بمدراء الدوائر والمستشارين ومسؤولي وموظفي المؤسسة اعتماد المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي “استراتيجية دعم استقرار الأسرة” في إمارة أبوظبي بقيادة فريق عمل المؤسسة حيث تعتبر الاستراتيجية من أهم الانجازات التي سطرت في قائمة إنجازاتها في عام زايد الخير، “طيب الله ثراه”، برئاسة دائرة تنمية المجتمع وسيتم تنفيذها بالشراكة مع الدوائر الاجتماعية المشاركة .


وأوضحت أن الاستراتيجية تضم كلا من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وهيئة أبوظبي للاسكان وصندوق المعاشات ومكافئات التقاعد لإمارة ابوظبي ودار زايد للرعاية الأسرية ومؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصر ومجلس أبوظبي الرياضي ودار زايد للثقافة الإسلامية.


من جانبها قدمت هيفاء خميس البلوشي رئيسة قسم التطبيقات في المؤسسة عرضاً تقديمياً عن برنامج إدارة البيانات الحكومية وكيفية تطبيق سياسة ومعايير إدارة البيانات في هيئة الأنظمة والخدمات الذكية في إمارة أبوظبي منها استراتيجية الذكاء الاصطناعي.

المصدر:http://alwatannewspaper.ae/?p=335072 ​​​​

facebook
Twitter