تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

«صيف التنمية الأسرية» من 24 يونيو إلى 12 يوليو

20/06/2018

يعود الملتقى الصيفي الذي دأبت مؤسسة التنمية الأسرية على تنفيذه كل سنة بحزمة من الفعاليات الترفيهية الهادفة التي ستستفيد منها جميع فئات المجتمع، وسيشتمل الملقى التاسع الذي ينظم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، العديد من المحاضرات وورش العمل.

ويهدف الملتقى الصيفي في دورته الحالية والمنظم بين الفترة 24 يونيو إلى 12 يوليو المقبل وفق الخطة الإستراتيجية للمؤسسة ورؤيتها إلى التركيز على تأصيل القيم الاجتماعية وغرس التقاليد العربية للمساهمة في إعداد أسر واعية ومجتمع متماسك، ويتم ذلك من خلال تنفيذ برامج متخصصة في تنشئة ووقاية ورعاية الطفل وإعداده للمستقبل وتعزيز مكانة المرأة لتمكينها من الإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية والاجتماعية. الملتقى يعقد هذه السنة تحت شعار «زايد ملهم الأجيال» حيث قالت فاطمة الظنحاني المسؤولة عن الملتقى، إن مؤسسة التنمية الأسرية تنظمه في جميع مراكزها بمناطق الظفرة، أبوظبي والعين ويتضمن فعاليات اجتماعية وثقافية وصحية متنوعة.

وأشارت إلى أن الملتقى الذي سينطلق الأسبوع المقبل يضم العديد من الأنشطة والفعاليات في سياق شامل ومتنوع للجوانب الاجتماعية والثقافية والصحية، كما ويبتكر أسلوباً شائقاً لاستثمار الإجازة الصيفية، ويتفرد بتغطية احتياجات الأسرة باختلاف أعمار أفرادها.

وعن أهداف البرنامج التنموي أكدت أنه سيعمل على تعزيز مفهوم التّلاحم الاجتماعيّ لدى أفراد الأسرة والمجتمع، تعميق القيم والهويّة الوطنيّة لدى الأطفال والشّباب، تأصيل الشّعور بأهميّة التّراث المعنويّ والماديّ في الأوساط الشّبابيّة وربطهم بميراث أجدادهم، اكتشاف مواهب الشّباب والمساهمة في تنميتها وتطويرها.

المصدر:http://www.alittihad.ae/details.php?id=46426&y=2018​​

             

facebook
Twitter