تسجيل الدخول
About fdf
Listen to this Page. Powered by Tingwo.co

الأطفال يقرأون ويكتبون في حب زايد

19/07/2018
انطلقت أمس فعاليات الأطفال الثقافية بمكتبة زايد الإنسانية في مقرها بمركز مدينة بوابة أبوظبي، وذلك بالتعاون مع فريق «بصمة سعادة» التطوعي.

تتضمن الفعاليات التي تستمر حتى 8 أغسطس/آب المقبل ورشة «علمني زايد»، التي يقرأ فيها الأطفال الكتب التي تتحدث عن سيرة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويكتبون رسائل ذات بُعد إنساني في حبه كقائد وإنسان. وتهدف الورشة إلى تعريف الأطفال بقيم القائد المؤسس ومبادئه وإنجازاته.

 
وقالت شيخة الجابري، المستشارة الإعلامية لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة فريق مكتبة زايد الإنسانية: إن الفعاليات جاءت تعزيزاً لدور المؤسسة في تنمية مهارات الأطفال وتأهيلهم لأن يكونوا قادة مثقفين في المستقبل وغرس وتمكين مفاهيم وآليات العمل التطوعي لدى أفراد الأسرة.

وأشارت إلى أن الفعاليات شملت ورش عمل ثقافية بالتعاون مع «بصمة سعادة»، وركزت ورشة «في خدمة إماراتي» على تعزيز وتقوية شخصية الطفل والتعبير عن نفسه من خلال تمثيل بعض الشخصيات والمهن التي يتمنى أن يمارسها في المستقبل، بالإضافة إلى ورشتي «رسالة من قارئ»، و«رحلة في ربوع وطني»، وفعالية «البحث عن الكنز».

وقال محمد أحمد عبدالفتاح، رئيس فريق «بصمة سعادة» إنها مبادرة تطوعية تأسست في العام الماضي، وتم إنجاز 70 فعالية شارك فيها 900 شاب وشابة على مستوى الدولة.

 
المصدر:http://www.alkhaleej.ae/alkhaleej/page/c1590abb-d044-4d07-a14e-3cd91ff69b43​​
facebook
Twitter